تطبيق كراكن تيفي Kraken TV لمشاهدة القنوات المشفّرة الرّياضية والعالمية للأندرويد
 
اليوم أخي العزيز لدينا تطبيق إسباني جديد و حصري غير شائع في المحتوى العربي، وسريع لمشاهدة القنوات المشفرة على هاتفك الأندرويد، والتطبيق لا يحتاج إلى كود التفعيل لكي يشتغل، كما أن التطبيق يحتوي على العديد من القنوات العالمية والرياضة لمشاهدة كل التظاهرات والبطولات الرياضية المحلية والدّولية بدون تقطيع.
التطبيق يحمل إسم كراكن تي في Kraken TV الإسباني لمشاهدة القنوات المشفّرة الرّياضية والعالمية للأندرويد (روابط التحميل أسفل المقالة).
لتطبيق Kraken TV apk واجهة بسيطة كباقي التطبيقات الأخرى التي توفر إمكانية مشاهدة القنوات العالمية و الرياضية بالخصوص، لكن صراحة هذا التطبيق رائع، حيث أنه يشغل القنوات بسرعة كبيرة فور النقر عليها. كل قنوات بي إن سبورت متوفرة بما فيها الرياضية و الخاصة بالأفلام و ما إلى غير ذلك.
شاهد أيضا: أفضل 12 تطبيقات مشاهدة المباريات وقنوات بين سبورت والباقات الرياضية للاندرويد
ويحمل تطبيق Kraken TV apk في تبويباته كل مايلزم لتسهيل وصول المستخدم الى قناته المفضلة , ولطبيعة الحال فنحن نركز هنا على التصنيف الرياضي Sports والذي يهمنا منه قنوات بي ان سبورت التي تعمل بجودة وكفاءة ليس لها نظير مع اي تطبيق اخر.
تطبيق كراكن تيفي Kraken TV لمشاهدة القنوات المشفّرة الرّياضية والعالمية للأندرويد
افضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة 2021 مشاهدة قنوات OSN على الاندرويد 2021 تطبيق كراكن تيفي Kraken TV جميع القنوات العالمية المشفرة مجانا للاندرويد افضل تطبيق لمشاهدة القنوات للاندرويد تطبيق القنوات العربية تحميل برنامج تلفزيون بث مباشر لجميع القنوات المشفرة افضل تطبيق لمشاهدة القنوات للاندرويد 2021 تحميل برنامج مشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة